رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتريك أندرسون: هؤلاء المرشحون للفوز بدورى أبطال أوروبا

باتريك أندرسون نجم
باتريك أندرسون نجم فريق بايرن ميونخ


 

أكد باتريك أندرسون نجم فريق بايرن ميونخ وبرشلونة السابق أن النادي الأهلي يمتلك فريق كرة عظيما في إفريقيا.


وقال أندرسون في تصريحات بقناة النادي الأهلي إن أندية بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هم الأقرب للمنافسة بقوة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وأضاف أندرسون أن البايرن رغم اهتزاز مستواه في المباريات الأخيرة وآخرها تعادله الإيجابي أمام باير ليفركوزن بهدف لمثله في الدوري الألماني إلا أنه مطالب بتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة الغد ضمن منافسات اياب ثمن نهائي التشامبيونزليج بعد تعادله إيجابيًا في النمسا بنتيجة 1-1.


كما أوضح نجم منتخب السويد السابق: "أداء بايرن ميونخ اختلف كثيرًا في حقبة المدرب السابق هانز فليك عن المدير الفني الحالي ناجلسمان"، مشددًا على أن ناجلسمان عليه أن يضع بصمته القوية مع النادي البافاري خصوصًا وأن الفريق يضم العديد من اللاعبين المتميزين في كل المراكز.


وحول مستقبل ليفاندوفسكي مع البايرن، أكد أندرسون: "مستقبل روبرت مع العملاق البافاري، ولن يرحل عن كتيبة أليانز آرينا في الانتقالات المقبلة".. أما فيما يخص سيرج جنابري، فأكد: "وسائل الاعلام الإسبانية تحدثت عن اقتراب نجم المنتخب الألماني من الانتقال لبرشلونة لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث في الميركاتو الصيفي".


وأشار باتريك أندرسون: "تشافي حقق طفرة كبيرة مع برشلونة لكنه بعيد عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني والمنافسة ستكون بين الريال وإشبيلية لكنه قادر على الدخول في المنافسة إذا استمر النادي الكتالوني بتحقيق النتائج المبهرة التي حققها مؤخرًا في الليجا".


وتابع: “تشافي ليس مطالب بقيادة برشلونة للفوز بأي لقب في موسمه الأول داخل قلعة الكامب نوب كمدرب، لكن فرصه كبيرة في قيادة البارسا للمنافسة بقوة على الظفر بلقب الدوري الأوروبي في نسخته الحالية".

وشدد في الوقت ذاته: "هالاند نجم دورتموند مهاجم رائع وقوي وانتقاله من دورتموند إلى برشلونة سيكون اضافة كبيرة وداعم جيد لمسيرة تشافي مع الفريق الإسباني".


وأخيرًا، ألمح أندرسون: "زلاتان إبراهيموفيتش لاعب رائع واستثنائي وسيظل ذلك ويمتلك قاعدة شعبية كبيرة في السويد وايطاليا".. مؤكدًا أن عودته للميلان كانت ايجابية وبمقدوره التتويج مع الروسونييري بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم، كما أن وجوده مع منتخب السويد عامل مهم في طريقنا بالملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.