رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاجل.. وصول فيريرا إلى القاهرة لتولى تدريب الزمالك

فيريرا فى مطار القاهرة
فيريرا فى مطار القاهرة

وصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين برفقة معاونيه الأجانب، استعدادًا لبدء مهته مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميًا.

وكان في استقباله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة ومسئولي العلاقات العامة، ومن المقرر أن يتوجه المدير الفني فور وصوله لاستاد القاهرة لمتابعة لقاء الفريق أمام الجونة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف الموسم خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان فيريرا قرر ضم كلًا من روي أجوش مساعدا، وبيدرو بوكاش محلل الأداء، وأندري سوزا المعد بدني بخلاف تواجد كل من أسامة نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس في الجهاز المعاون.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن المدير الفني وقع على العقود لمدة موسم ونصف الموسم، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.

وكان الزمالك قد فسخ تعاقده مؤخرًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كل التفاصيل.