رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الممتاز.. البنك الأهلى يتعادل مع مصر للمقاصة فى شوط أول مثير

مباراة سابقة للبنك
مباراة سابقة للبنك الأهلي (صورة أرشيفية)

انتهى الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي ومصر للمقاصة، بالتعادل السلبي، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب (بتروسبورت)، في إطار الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الشوط الأول قويًا ومثيرًا، حيث شهدت العديد من الهجمات والفرص المحققة للتسجيل.
الدقيقة التاسعة: ركلة حرة لصالح فريق مصر للمقاصة بالقرب من منطقة جزاء البنك الأهلي جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد صبيحة برأسية مرت أعلى العارضة.
الدقيقة الرابعة عشرة: ركلة ركنية لصالح فريق البنك الاهلي من جهة اليسار نفذها عاصم صلاح عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع مصر للمقاصة على حدود منطقة الجزاء قابلها ناصر منسي بتسديدة من الوضع طائرًا، ارتدت من العارضة.
الدقيقة الثانية والعشرون: ركلة ركنية لصالح فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين نفذها علي فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها أحمد سعيد بشكل رائع من أمام أقدام لاعبي فريق مصر للمقاصة داخل منطقة الــ6 ياردات قبل أن تشكل خطورة.
وأجرى فريق البنك الأهلي، تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 27، بنزول ميدو مصطفى، بدلًا من أسامة إبراهيم "المصاب".
الدقيقة الثامنة والعشرون: كرة عرضية من إريك سيرجي لاعب فريق مصر للمقاصة من جهة اليمين أبعدها دفاع البنك الأهلي إلى ركنية من جهة اليمين.
الدقيقة الحادية والثلاثون: كعب رائع من ناصر منسي إلى موسى دياورا المنطقة من جهة اليمين ولكن الاخير فشل في ترويض الكرة فأبعدها دفاع مصر للمقاصة إلى ركنية من جهة اليمين.
الدقيقة السابعة والثلاثون: بطاقة صفراء من نصيب كريم حلاوة لاعب فريق البنك الأهلي بعد تدخل قوي.
الدقيقة الثامنة والثلاثون: كرة عرضية من عاصم صلاح لاعب فريق البنك الأهلي بوجه القدم اليسرى الخارجي إلى داخل منطقة الجزاء حاول أحمد صبيحة إبعادها ولكنها ذهبت في اتجاه الزاوية اليسرى لمرمى فريق مصر للمقاصة ولكن أبعدها الحارس محمد مجدي بشكل رائع إلى ركلة ركنية.