رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: راشفورد يخطط للرحيل عن مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه على "تويتر": “ماركوس راشفورد يفكر في مستقبله خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح الصحفي فابريزيو رومانو: "ماركوس راشفورد يخطط للرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل".

وأضاف الصحفي رومانو: "لقد تحدث مع أحد المقربين من راشفورد، وأكد لي أن اللاعب يشعر بالقلق؛ بسبب قلة دقائق اللعب التي يحصل عليها، وعدم الاعتماد عليه بشكل منتظم في تشكيل الفريق".

وأتم رومانو قائلًا: "راشفورد يتعامل باحترافية دائمًا في مانشستر يونايتد، لكنه يريد من النادي بعض الوضوح حول وضعه".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لراشفورد مع مانشستر يونايتد في صيف 2023، ويمتلك النادي أحقية تمديد عقده لعام إضافي.

 

 

 

راشفورد يعاني من قلة المشاركة تحت قيادة رانجنيك

من جانبها، أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لا يعتمد على خدمات راشفورد في مباريات الفريق بشكل منتظم خلال الفترة الماضية، رغم غياب كلًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وتواجد راشفورد على مقاعد البدلاء، في مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر"، أمس الأحد، وذلك حتى الدقيقة الـ 64 من زمن اللقاء، رغم غياب رونالدو وكافاني؛ بسبب الإصابة.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية أمام جاره مانشستر سيتي بنتيجة  4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره توتنهام هوتسبير، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة.