رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سنغالية تكشف عن موقف إسماعيلا سار من اللحاق بمواجهتي مصر في تصفيات المونديال

إسماعيلا سار
إسماعيلا سار

كشفت وسائل إعلام سنغالية عن موقف الجناح إسماعيلا سار، لاعب واتفورد الإنجليزي، من اللحاق بمباراتي "أسود التيرانجا" أمام مصر، في الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وكان إسماعيلا سار قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة، خلال مباراة فريقه واتفورد أمام مانشستر يونايتد، والتي أقيمت يوم 26 فبراير الماضي، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكر موقع "سيني نيوز" أن الجهاز الطبي في واتفورد، أكد أن إصابة سار ليست بالخطيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود إلى الملاعب بعد أسبوعين.
وكان سار قد غاب عن مباراة فريقه واتفورد، أمام أرسنال، والتي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وأضاف الموقع أن إسماعيلا سار سيغيب عن المباراتين المقبلتين لفريقه في "بريميرليج" أمام كل من ولفرهامبتون وساوثهامبتون، ليعود إلى الملاعب بحلول يوم الرابع عشر من الشهر الجاري.
وبذلك، سيكون سار متاحًا مع منتخب السنغال في مباراته أمام مصر، والمقرر لهما أواخر مارس الجاري.
ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي، يوم الخامس والعشرين من مارس المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم، على أن يستضيف "أسود التيرانجا" مواجهة الإياب، يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.