رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السعيد ورمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، قائمة فريقه، للدخول في معسكر مغلق، مساء اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي في الثامنة من مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "السلام وي" في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للمسابقة المحلية.

 

وشهدت قائمة السماوي تواجد القوة الضاربة بالكامل، مثل رمضان صبحي وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل والمغربي وليد الكرتي، فضلًا عن هداف الفريق الجديد الجنوب إفريقي فخري لاكاي، والبوركيني الدولي إبراهيم توريه.

 

بينما خرج من القائمة التونسي الدولي فخرالدين بن يوسف، بسبب الإصابة، حيث يخضع اللاعب حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف، حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق، والحارس أحمد الشناوي.

 

قائمة بيراميدز في صراع الحفاظ على الصدارة مع الأهلي 

 

وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الأهلي، وذلك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبدالله السعيد - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي.

 

ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة.

 

ويدخل بيراميدز المباراة، وهو متربع على صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 26 نقطة، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلين.

 

بينما لا يزال بيراميدز محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم، والأهلي الثاني برصيد 25 نقطة، ليظل الفريقان الوحيدين اللذين لم يتعرضا لأي هزيمة على مدار الأسابيع والمباريات الماضية.

 

ويمتلك السماوي مواجهة مؤجلة أمام الزمالك، تقام خلال شهر أبريل المقبل، عقب انتهاء مشوار الفريقين في  دوري المجموعات سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويتصدر فريق بيراميدز حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.