رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يختتم استعداداته لمواجهة سموحة بالدورى المصرى

هيثم شعبان
هيثم شعبان

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته اليوم الاثنين، واستعداداته النهائية لمواجهة سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويواجه سيراميكا نظيره الفريق السكندري، مساء غد الثلاثاء، في تمام الخامسة والنصف، على "إستاد الجبل الأخضر"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المسابقة المحلية.

وركز هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا في المران، على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية لتطبيقها في لقاء سموحة.

 

هيثم شعبان يطالب لاعبى سيراميكا باستعادة الانتصارات

وحرص الجهاز الفني على تحفيز اللاعبين والتأكيد على أهمية تحقيق الفوز من أجل التقدم في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويتواجد سيراميكا كليوباترا، حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ١٢ نقطة.

ويمر الفريق مؤخرًا بسلسلة مستمرة من نزيف النقاط المتواصل بلا توقف، ما بين التعادلات سواء كنت إيجابية أو سلبية أو السقوط في فخ الهزيمة، والتي كان آخرها أمام إيسترن كومباني، الثلاثاء الماضي بهدف نظيف.

وكان آخر فوز لـ"سيراميكا"، على حساب البنك الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم 18 نوفمبر 2021.

ومن المقرر أن يدخل سيراميكا معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة، التي يعتبرها الجهاز الفني للفريق، بمثابة خريطة الطريق، لاستعادة الانتصارات مجددًا وإيقاف نزيف النقاط.

ويسجل الفريق الظهور الثاني له تاريخيًا بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة، بعدما نجح في الصمود بينهما الموسم المنقضي، حيث جاء في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا، قد صعد من القسم الثاني، مطلع الموسم قبل الماضي.

ويقود الفريق فنيًا هيثم شعبان صاحب إنجاز الصعود التاريخي، الذي أصبح مصيره على كف عفريت، بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.