رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يويفا» يعلن حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دورى الابطال

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، عن حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة قوية أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وأعلن "يويفا" عبر موقعه الرسمي، عن تعيين الهولندي داني ماكيلي حكمًا لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على أن يكون مواطنه بول فان بويكل في غرفة الڤار "VAR".

ويتولى الحكم الهولندي داني ماكيلي، صاحب الـ39 عامًا، مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويعاونه كل من مواطنيه هيسل ستيجسترا ويان دي فريز، ومعهم ألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، وبول فان بويكيل حكم الفيديو، وكيفن بلوم حكم الفيديو المساعد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد وباريس سان جيرمان لم يخسرا من قبل مع الحكم الهولندي داني ماكيلي، الذي سيحكم في معقل النادي الملكي للمرة الثالثة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 15 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف، سجله الشاب كيليان مبابي، في الوقت بدل الضائع.

 

حكم مباراة مانشستر سيتى وسبورتنج لشبونة

كذلك أعلن «يويفا» عن تعيين الحكم التركي خليل اوموت ميلير حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستُقام أيضًا يوم الأربعاء المقبل، على أن يكون الإيطالي باولو فاليري حكم الفيديو "VAR".

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة على ملعب «خوسيه ألفالادي»، بفوز كاسح للفريق الإنجليزي بخماسية نظيفة.