رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر من خطورة هذا الخماسى فى موقعة بيراميدز بالدورى

الاهلى
الاهلى

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدا ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق التي لن تشهد أي إضافات جديدة علي القائمة التي خاضت مباراة المريخ السوداني وانتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين نظرا لضيق الوقت.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير مشاركة أيمن أشرف وضمه في المعسكر تمهيدا لتجهيزه لرحلة جنوب إفريقيا قبل مواجهة صن داونز والمقرر لها يوم السبت القادم.

ويخضع اللاعب لفحص طبي علي هامش المران للوقوف على مستواه الفني والبدني ومدي جاهزيته.

ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لشرح تفاصيل الخطة وطريقته لخوض مباراة بيراميدز.

وأكد المدير الفني خلال حديثه للاعبين بعد مباراة المريخ أن استمرار الأخطاء الدفاعية المتكررة التي تعرض لها الفريق لا بد من تلاشيها واستيعاب الدرس.

وشدد موسيماني على أن الخط الهجومي ما زال يعاني من عدم استغلال الفرص علي مرمي المنافس وإهدار الفرص أزمة لا بد من إيجاد حلول لها وأهم تلك الأمور عدم الاستعجال في اتخاذ القرار علي مرمي المنافس، مؤكدا أن فريقه يبنى الهجمات بشكل جيد ولكن إنهاء الهجمات ليس علي ما يرام.

 

وحذر موسيماني اللاعبين من خطورة خماسي هجوم بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ولاكاي الجنوب إفريقي ولا بد من تقريب الخطوط وعدم ترك مساحات لمهاجمي الخصم وأن التركيز طوال المباراة سيكون سلاح الفريق للفوز على بيراميدز.