رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس مكالمة مرتضى منصور مع إسماعيل يوسف للعودة للزمالك

مرتضى منصور وإسماعيل
مرتضى منصور وإسماعيل يوسف

أجري المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مكالمة هاتفية مع إسماعيل يوسف، المدير الفني لنادي زد، بدوري الدرجة الثانية المصري، من أجل العودة مجددًا لصفوف القلعة البيضاء من أجل الانضمام للجهاز المعاون للبرتغالي جسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك في الاستفادة من خبرات إسماعيل يوسف في الفترة المقبلة، حيث أنه سبق له العمل مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق.

كواليس مكالمة مرتضي منصور مع إسماعيل يوسف

وعرض مجلس إدارة الزمالك، علي إسماعيل يوسف منصب رئيس جهاز الكرة، ضمن الجهاز المعاون لفيريرا، الذي يضم كلا من  روي أجواس في منصب المدرب المساعد، وبيدرو بوكاس محللًا للأداء، وأندريه سوزا مخططًا للأحمال، بجانب تواجد الثنائي أسامة نبيه المدرب العام، وأيمن طاهر، مدرب الحراس.

وعلم "الكابتن" أن مرتضي منصور، أبلغ إسماعيل يوسف برغبة فيريرا في وجوده ضمن الجهاز الفني للفريق، موضحًا أن دوره سيتخطي الفريق الأول لكرة القدم، وسيكون مستشارا فنيا لكل قطاع الكرة بنادي الزمالك.

ورحب إسماعيل يوسف بالعودة إلى الزمالك، مؤكدًا أنه شرف كبير له، ولكن لا بد أن يكون الأمر عبر إدارة زد، مشيرًا إلى أنه نجح من قبل في خوض تجربة ناجحة مع فيريرا وحصد بطولتي الدوري وكأس مصر في موسم 2014_2015، وهدفه هذه المرة حصد الدوري والكأس وإفريقيا.

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد رسميًا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا لمدة موسم ونصف الموسم خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

حيث فسخ الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة اليوم الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرة، وتشهد المباراة تواجد فيريرا في المدرجات لمتابعة الفريق.