رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة فى الدورى المصرى

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري المصري، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة

من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة اليوم كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف "روقة" - إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - يوسف إبراهيم "أوباما"

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري 

 

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب المؤقت أسامة نبيه، في مباراة اليوم خدمات محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بعدما قرر الجهاز الفني منحه فرصة للراحة.

 

في المقابل، قد تشهد مباراة اليوم احتمالية ظهور محمد عواد في التشكيل الأساسي، حيث يفكر الجهاز الفني في منح عواد الفرصة، والتدوير في مركز حراسة المرمى بينه وبين أبوجبل.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، خلف كل من بيراميدز والأهلي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 26 و25 نقطة على الترتيب، بينما يتواجد الجونة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 

يدير المباراة الحكم إبراهيم نورالدين، ويساعده كل من محمود أبوالرجال وأحمد لطفي، ومعهم وليد عبدالرازق حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وسمير جمال مساعد حكم فيديو.