رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الجونة

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORT

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب المؤقت أسامة نبيه، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع بيراميدز والأهلي، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

 

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حدٍ ما، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على فيوتشر بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "البروفة" الأخيرة، قبل مواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2021-2022.

 

 

في المقابل، يرغب فريق الجونة، بقيادة المدرب رضا شحاتة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل. 

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، خلف كل من بيراميدز والأهلي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 26 و25 نقطة على الترتيب، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

يدير مباراة الزمالك والجونة، الحكم إبراهيم نورالدين، ويساعده كل من محمود أبوالرجال وأحمد لطفي، ومعهم وليد عبدالرازق حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وسمير جمال مساعد حكم فيديو.