رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب الجونة فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربى

الزمالك فاز في آخر
الزمالك فاز في آخر مباراة أمام فيوتشر

يستضيف الزمالك فريق الجونة في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي، السبت المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا .

 

الزمالك خرج من دائرة النتائج السلبية بالفوز على فيوتشر 3-2 في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري ويحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز ويسعى لمواصلة انتصاراته للحصول على دفعة معنوية قبل مباراة الوداد.

أسامة نبيه مدرب الزمالك الذي يقود الفريق للمباراة الثانية على التوالي سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي لتفادي الأخطاء التي حدثت في مباراة فيوتشر أهمها عدم وجود حائط صد دفاعي في وسط الملعب ورغم عودة طارق حامد ومشاركته في التدريبات الجماعية فإن نبيه لن يتعجل الدفع به لحاجة الفريق لوجوده في مباراتى الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي وسيدفع نبيه بمحمد أشرف روقا وإمام عاشوركمحوري ارتكاز في الوسط والاعتماد على الرباعي الهجومي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الجزيري في ظل غياب شيكابالا الذي فضل الجهاز الفني منحه فرصة للراحة وقد يدفع نبيه بمحمود حمدي الونش في قلب الدفاع على حساب محمود علاء أو محمد عبدالغني كما سيعود أحمد أبوالفتوح للمشاركة من البداية بعد أن شارك كبديل أمام فيوتشر.

الجهاز الفني للزمالك ركز خلال التدريبات على كيفية تعامل المدافعين مع الكرات العرضية التي تشكل خطورة على المرمى وكذلك سرعة التحول من الهجوم للدفاع لحرمان الجونة من القيام بالهجمات المرتدة.

 

قائمة الزمالك لمباراة الجونة اليوم 

أسامة نبيه اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد أبوجبل ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وماجد هاني ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وسيف جعفر ويوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الجزيري.

في المقابل يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وبعد 4 مباريات حقق خلالها ثلاث انتصارات وتعادل مرة واحدة خسر الفريق مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي لذلك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتدعيم موقعه في منتصف جدول الدوري.

يدير المباراة إبراهيم نورالدين ويساعده محمود أبوالرجال وأحمد لطفي ومعهم وليد عبدالرازق حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو وسمير جمال مساعد حكم فيديو.