رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يستضيف المقاصة فى مباراة محورية بمسيرة الفريقين فى بطولة الدورى

البنك الأهلي فاز
البنك الأهلي فاز في أخر مبارياته على الجونة

يحل فريق المقاصة ضيفًا على البنك الأهلي في الثالث عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة خالد جلال يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة واستعاد نغمة الانتصارات بفوزه في المباراة الأخيرة على الجونة ويسعى للفوز لتحسين مركز ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي.

 

قائمة فريق البنك الأهلي

 خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وأمير مدحت وأحمد العش وأحمد ياسين وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفي ميدو وإسحاق يعقوب وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد لعبة ومحمد حامد وموسى دياوارا ومحمد بسيوني ومحمد هلال وكريم بامبو وشادي رضوان وفادي فريد وناصر منسي.

ويغيب عن البنك الأهلي كل من أحمد السعدني ومحمد دبش ومحمد فتحي وأسامة فيصل.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة تامر مصطفى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ونجح الفريق في تدارك آثار الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي وتعادل مع الإسماعيلي 2-2 بعد أن كان متأخرا بهدفين ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 والتقدم على المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر بفارق 4 نقاط.

تامر مصطفى أكد للاعبيه أن مباراة اليوم تعتبر نقطة تحول للفريق إذا نجح في الفوز بها وطالبهم بالقتال كما حدث أمام الإسماعيلي واللعب بروح عالية طوال الـ90 دقيقة.

وقام تامر مصطفى بتدريب لاعبيه على كيفية إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة في البنك الأهلي كما قام بالتركيز على أكثر من طريقة لاختراق الدفاع والوصول لمرمى محمود الزنفلي.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده أسامة عبداللطيف وأحمد التلاوي ومعهم السيد شعبان حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.