رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد: فيريرا شخصية قيادية قوية.. ومن الصعب عودة باسم مرسى للزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

علق أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك وحرس الحدود السابق، علي عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للقيادة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للقيادة الفنية لفريق الأول خلفا لباتريس كارتيرون، الذي تم فسخ التعاقد معه بسبب سوء نتائج الفريق.

وقال أحمد عيد عبدالملك، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن فيريرا "بابا الكرة المصرية"، هو من أفضل المدربين الأجانب الذين تدربت تحت قيادتهم وصاحب شخصية قيادية قوية ونظامي ويعطي كل شىء حقه.

وتابع: فيريرا مع كل تدريب يخلق دوافع جديدة بين اللاعبين ويتمتع بحب الجميع وحتي البدلاء، يكون هناك تنافس بينهم من أجل إثباب الذات.

وأكمل: فيريرا كان متمرسا في التعامل مع النجوم بقوة، وتعلمت منه الكثير رغم لعبي معه وأنا في سن كبيرة، مشيرا إلي أن طارق حامد سيكون أفضل لاعب وسط في مصر.

وأردف: من الصعب عودة باسم مرسي للزمالك مرة أخري بالرغم من قناعة البرتغالي به وقت تدريبه سابقا.

وأشار إلي أن من مميزات فيريرا العمل علي إمكانيات اللاعبين وتطويرها، موضحا أن البرتغالي سيعمل علي تطوير مستوي لاعبي الفريق، وعلي رأسهم أحمد سيد زيزو والونش وإمام عاشور، وسيصنع الفارق معهم.

واختتم: أتمني أن يتم انضمام كل من مهند لاشين وعمرو السيسي وجون أبوكا لتماشيهم مع خططه.