رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية تحضر مكافأة خاصة للاعبين

اتحاد الكرة يصرف مكافآت أمم إفريقيا قبل مواجهة السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

أبلغ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقياد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى، بصرف مستحقات اللاعبين الخاصة بمكافآت بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، مع بداية انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره السنغالى يوم 25 مارس الجارى فى ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث تقام المباراة على استاد القاهرة، قبل أربعة أيام فقط من مباراة الإياب التى تقام فى السنغال يوم 29 مارس.

وطالب مسئولو اتحاد الكرة الإدارة المالية بالتنسيق مع وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى، بشأن الانتهاء من إعداد كشوف مكافآت اللاعبين الذين شاركوا فى المونديال الإفريقى الأخير وحصلوا على المركز الثانى بعد مواجهة قوية أمام السنغال.

مكافأة خاصة

ويدرس اتحاد الكرة صرف مكافأة للاعبين تعادل ما كان سيتم  صرفها إذا ما كانوا قد حصلوا على كأس البطولة، كنوع من تحفيز اللاعبين قبل مباراتى السنغال، للمساهمة فى حسم نتيجة اللقاءين لصالح الفراعنة.

4 ملايين دولار

 وتنتظر خزينة الجبلاية خلال الأيام القادمة قيمة مكافأة الحصول على المركز الثانى فى بطولة أمم إفريقيا من قبل الاتحاد الإفريقى، التى تصل إلى ٤ ملايين دولار حسب لوائح الكاف، وهو الأمر الذى جعل اتحاد الكرة الحالى يعد اللاعبين أيضا بالحصول على مكافآت تصل إلى مليون جنيه لكل لاعب فى حالة الوصول إلى نهائيات كأس العالم وتخطى عقبة مباراتى السنغال.