رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مرتضى منصور مع أبوجبل لمعرفة موقفه من التجديد للزمالك

محمد ابو جبل حارس
محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك

عقد المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطوله مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ووكيله خلال الساعات الماضية في حضور كل من أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة، والكابتن جمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة.

وعلم "الكابتن" أن أبوجبل أقسم لمجلس الإدارة، وأسامة نبيه المدير الفني الحالي للزمالك، أنه لم يوقع لأي ناد آخر وجاهز للتوقيع والتجديد للزمالك، مؤكدًا أنه لم يذهب للنصر السعودي.

وتوصل مجلس إدارة الزمالك لاتفاق نهائي مع محمد أبوجبل، بشأن تجديد عقده، حيث إنه سيوقع على العقود الجديدة خلال ساعات.

وأكد رئيس نادي الزمالك لأبوجبل خلال الجلسة التي جمعت بينهما أن النادي لا يتمسك بأي لاعب لا يرغب في الإستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، والنادي لم يقف في طريق أي لاعب يرغب في الاحتراف.

وأوضح: من يريد الخروج من نادي الزمالك للاحتراف يجب أن يخرج من الباب الكبير، الذي يليق باسم وشعبية النادي وحفظ حقوقه، وليس من الشباك، لافتًا إلى أنه لم يقف أمام رغبة أي لاعب أراد الاحتراف، قائلًا: لم أقف في طريق عبدالشافي، مصطفي فتحي، محمود عبدالمنعم كهربا، في السابق عندما كانت رغبتهم الاحتراف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد أبوجبل مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تداول العديد من التقرير التي تؤكد اتفاق الحارس على الانتقال إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد رسميا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا  لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فسخ الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة، غدًا، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرة، وتشهد المباراة تواجد فيريرا في المدرجات لمتابعة الفريق.