رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى: إذا ضغطنا على باريس يمكننا تحقيق الفوز ومباراة سوسيداد الأفضل لنا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد، الأربعاء المقبل، مع نظيره باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية: "خطتنا أمام ريال سوسيداد كانت تنفيذ ضغط عالٍ عليهم، ونفذناه بشكل جيد؛ اللاعبون قدموا أداءً بدنيًا قويًا؛ وإذا لعبنا بنفس الشكل أمام باريس يوم الأربعاء، ستزيد فرصنا في الفوز، مباراة سوسيداد كانت الأفضل لنا هذا الموسم".

ريال مدريد قلب تأخره بهدف أمام ريال سوسيداد، إلى انتصار بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الـ27 لبطولة الدوري الإسباني، وواصل تصدره لجدول ترتيب البطولة.

وأضاف أنشيلوتي: "الفوز على سوسيداد كان مهمًا لأننا رفعنا الفارق إلى 8 نقاط، استمتعنا بالمباراة والفريق أدرك أهمية المباراة وهذا ما يمنحنا الأمل لمباراة يوم الأربعاء؛ اللعب بهذا النوع من الحِدة والقوة هو ما يحب الجماهير أن يشاهدوه، وسنحتاجه مرة أخرى يوم الأربعاء؛ هل بإمكاننا تكرار هذا الأداء ضد باريس؟ بكل تأكيد نعم".

ريال مدريد خسر مباراة الذهاب ضد باريس بهدف دون رد، على ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وانتقل للحديث عن مشاركة كامافينجا أساسيًا ضد باريس، قائلًا: "إنه خيار متاح، علينا رؤية إمكانية مشاركة كروس وفالفيردي؛ الخطة لن تتغير مهما كان اللاعب الذي سيشارك".

وواصل: "إنه لاعب جيد؛ هو يعلم أهميته بالنسبة للفريق ويقدم حماس الشباب، واللعب بجانب كاسميرو ساعده لإيجاد مكانه، المباراة التي قدمها مليئة بالجودة والطاقة، وسدد تسديدة جيدة وسجل هدفًا رائعًا، في بعض الأحيان ينجرف قليلًا ولكن عليه استغلال طاقته طوال المباراة".

وتطرق للحديث عن احتمالية لحاق توني كروس بمباراة باريس: "لا أحد يمكنه تقديم نفس الجودة التي يقدمها كاسميرو؛ بإمكاننا إشراك لاعب آخر في نفس المركز ولكن بأسلوب مختلف؛ إذا شارك كروس سنكون قادرين على التحكم في الكرة بشكل أفضل، والخروج بها من الدفاع ولكن سنخسر شيئًا آخر يقدمه كاسميرو".

كاسميرو يغيب عن ريال مدريد في مباراة باريس المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة توني كروس بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

وعن تسجيل ريال مدريد هدفين في ريال سوسيداد من تسديدتين من خارج المنطقة، علق: "التسديد من خارج منطقة الجزاء خيار جيد عندما نواجه فريق يغلق منطقة دفاعه بشكل جيد، إنها فرصة ولدينا العديد من اللاعبين الذين يجيدون التسديد مثل أسينسيو ومودريتش وكروس وكامافينجا، هذا الموسم اللاعبون يستمتعون بأنفسهم".

وأتم أنشيلوتي الحديث: "كل الجماهير يؤمنون بأننا يمكننا الفوز يوم الأربعاء أكثر من ذي قبل؛ إنه أمر جيد أن ترى اللاعبين يظهرون امتنانهم للجماهير لأنهم يدعموننا في مباراة الأربعاء".