رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تكشف سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة مانشستر سيتى واليونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الغياب عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة جاره مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر"، على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سبب غياب رونالدو عن ديربي مانشستر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، فإن رونالدو سيغيب عن مباراة اليوم في "ديربي مانشستر" أمام السيتي؛ بسبب الإصابة، والأمر ذاته ينطبق على الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن ماركوس راشفورد يُعد المهاجم الوحيد المتاح في قائمة مانشستر يونايتد استعدادًا لمواجهة السيتي.

من جانبها، أكدت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية، أن رونالدو لم يتواجد مع زملائه في الفندق، مساء أمس السبت.

 ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط فقط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

يذكر أن مباراة الدور الأول من "ديربي مانشستر"، التي أقيمت يوم 6 نوفمبر 2021، على ملعب "أولد ترافورد"، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.