رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنفوجراف.. تعرف على أرقام العائدين لتدريب الزمالك مرة أخرى

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أعلن نادي الزمالك، يوم السبت الماضي، تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ووافق جوسفالدو فيريرا على تولي مسئولية تدريب فريق الزمالك للمرة الثانية، خلفًا لنظيره الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي؛ بسبب تراجع نتائج النادي، وآخرها الهزيمة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-3، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وكان فيريرا قد تولى تدريب فريق الزمالك في موسم 2014، وتوّج مهم بالثنائية الدوري المصري وكأس مصر، لأول مرة بعد غياب 28 عامًا عن تحقيق هذا الرقم.

أول مباراة لـ فيريرا مع الزمالك

وتُعد أول مهمة لـ فيريرا مع الزمالك، هي مواجهة الجونة، غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم مواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة الموافق 11 مارس المقبل، في مباراة الإياب بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، خلف كل من بيراميدز والأهلي صاحبى المركزين الأول والثاني برصيد 26 و25 نقطة على الترتيب.

فيريرا ليس أول مدرب أجنبي يتولى تدريب فريق الزمالك لولاية ثانية، حيث سبقه من قبل مدربون أجانب آخرون.

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، أرقام المدربين الأجانب العائدين لتدريب الزمالك في ولاية ثانية، وذلك على النحو التالي: