رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى واليونايتد فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد 

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واليونايتد 

 ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار سيناريو الفوز في "ديربي مانشستر"، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، والثأر من جاره وغريمه مانشستر سيتي، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في "ديربي مانشستر"، والتي أقيمت يوم 6 نوفمبر 2021، على ملعب "أولد ترافورد"، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.