رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل جديدة فى مفاوضات إدارة الزمالك مع فيريرا

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من جديد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمرة الثانية بعد 8 سنوات من ولايته الأولى في موسم 2014_2015 واستطاع خلال هذا الموسم حصد بطولتي الدوري وكأس مصر.


ويرصد لكم موقع “ الكابتن” تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع فيريرا

شهدت مفاوضات مسئولى الزمالك مع فيريرا موافقته الفورية للعودة من جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ولكنه رفض وجود مدرب مصري ضمن جهازه المعاون وهو ما تسبب في تأخر الإعلان عن التعاقد معه لحين إقناعه ببقاء الثلاثي أسامة نبيه، وأحمد عبدالمقصود، وأيمن طاهر في جهازه المعاون.

ونجح الثلاثي أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة، وأحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق الذي سبق له العمل مع فيريرا في إقناعه باستمرار الثلاثي المصري الذي يقود الفريق في الوقت الحالي، بجانب اصطحابه الثلاثي روي أجواس المدير الفني السابق لفاركو مدربا مساعدا ومدرب الأحمال أندريه سوزا ومحلل أداء بيدرو بوكاس.

ويضم أيضا الجهاز المعاون للبرتغالي أحمد حسني مديرا إداريا ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وتعاقد مسئولو القلعة البيضاء مع فيريرا لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 170 ألف دولار.

لعب أمير مرتضى دورا كبيرا من أجل عودة فيريرا للزمالك، وفعل كل ما بوسعه لكي يطمئن المدرب وفتح خط مفاوضات مع زوجته لاقناع فيريرا بالعودة إلى الزمالك مرة أخرى.

طلب البرتغالي من أمير مرتضي، ضرورة تجهيز تقرير شامل لشرح موقف الفريق في الدوري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحالة لاعبي الزمالك، وخطة اللعب التي يعتمد عليها الفريق حاليا، لمعرفة كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بدء مهمته بشكل رسمي.

طلب فيريرا من المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن تكون إقامته بنفس الفندق الذي كان يقيم فيه خلال فترة توليه تدريب الفريق، في ولايته الأولى، حيث رفض المدير الفني الإقامة في إحدى الفيلات الخاصة.

وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأبيض وقع على العقود رسميا  لمدة موسم ونصف الموسم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

حيث فسخ الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرة، وتشهد المباراة تواجد فيريرا في المدرجات لمتابعة الفريق.