رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يطالب اتحاد الكرة بعدم تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز

فريق الاهلى
فريق الاهلى

طالب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بضروة إقامة مباراة الأهلى مع بيراميدز فى موعدها يوم الثلاثاء المقبل فى الدورى الممتاز، فى ظل الأنباء المتداولة حول تأجيل المباراة.

ويؤكد كيروش أن تلك المباراة هى الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالى لمشاهدة لاعبى الفريقين داخل أرض الملعب فى مباراة قوية تساعده فى  الحكم على على مستوى اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التى ستخوض مباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى فى مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى ستستضيفها قطر. 

وطالب مسئولو الأهلى رابطة أندية الدورى بتأجيل مباراة بيراميدز كونها تأتى قبل يوم واحد من سفر بعثة الأهلى إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، فضلا عن أنها تأتى بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة فريق المريخ السوادانى أمس السبت فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية.

وهو ما دفع كيروش للتحدث مع وائل جمعة مدير المنتخب للتواصل مع مسئولى اتحاد الكرة وكذلك رابطة أندية الدورى، لعدم الموافقة على طلب الأهلى، ورفض تأجيل المباراة من أجل مصلحة المنتخب الوطنى وحتى تكون معيارا جيدا لاختيار العناصر الأفضل من بين الفريقين للتواجد فى معسكر الفراعنة المقبل.

وينطلق معسكر المنتخب الوطنى يوم 20 مارس الجارى استعدادا لمواجهة السنغال يوم 25 من الشهر نفسه فى مباراة الذهاب على استاد القاهرة، قبل ان يلتقى المنتخبان مرة أخرى فى مباراة الغياب يوم 29 مارس فى العاصمة السنغالية داكار.