رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم فيروفيارو الموزمبيق..والمقاولون يتعادل مع البنوك الإثيوبى فى بطولة الكونفيدرالية 2005

محمد محسن أبوجريشة
محمد محسن أبوجريشة

خاض الإسماعيلي والمقاولون مباراتين خارج مصر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية يوم 6 مارس عام 2005، حيث فاز الإسماعيلي على فيروفيارو الموزمبيقي 1- صفر وتعادل المقاولون مع البنوك الإثيوبي دون أهداف.

 

زى النهاردة.. الإسماعيلي يهزم فيروفيارو بهدف

 

في السادس من مارس  عام 2005 فاز الإسماعيلى على فيروفيارو الموزمبيقي بملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد فى مباراة الذهاب بدور الـ32 فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت المباراة باستاد ماشافا فى مدينة مابوتو وأدارها الحكم الأوغندي فريدريك موجاتا وسجل محمد محسن أبوجريشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

 

مثل الإسماعيلي: محمد فتحي وعمرو فهيم وشريف عبدالفضيل ويوسف عبدالرحيم "محمد اليماني ق 46" ومحمد عبدالله وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبدربه ومحمد حمص "أحمد الجمل ق 61"  ومحمد جودة ومحمد محسن أبوجريشة "يوسف جمال ق 76".

 

زى النهاردة.. المقاولون يتعادل مع البنوك سلبيا 

 

في السادس من مارس عام 2005 تعادل المقاولون مع فريق البنوك الإثيوبي دون أهداف في مباراة الذهاب بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت بمدينة أديس أبابا وأدارها الحكم التنزاني إيمانويل شولا.

 

مثل المقاولون: داودا دياكتيه ومحمد الغنام وإبراهيم البهنسي وخالد نبيل وأحمد حسام ومحمد علي "محمد عودة ق 81" وعلاء عبدالغني وأحمد الأبو وأيمن زين  ومحمد فهيم "محمد ب أو ق 77" والشربيني عنتر "إسلام شكري ق 56".