رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتائج منافسات المسدس والبندقية رجالًا وسيدات فى بطولة كأس العالم للرماية

رئيس اتحاد الرماية
رئيس اتحاد الرماية

شهدت منافسات اليوم الخامس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية، منافسات بندقية 50م 3 أوضاع فردي سيدات.

 

حصل علي المركز الأول والميدالية الذهبية جانيت دوستاد دولة النرويج وجاء في المركز الثانى والميدالية الفضية صوفيا تشياكارلو دولة إيطاليا وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية جيني ستيني من النرويج.

 

وفي منافسات بندقية 50م 3 أوضاع فرق رجال جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية توماس ماتس وجيرنوت رومبلير واندرياس توم من دولة النمسا وفي المركز الثاني والميدالية الفضية جاء كلا من ييري بريفراتيسكي وفيليب نبيكال وبيتر نمبوريسكي من دولة التشيك وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية جون هيرمان وهيج اولي مارتن وهالفورسن هنريك لارسن دولة النرويج.

 

وفي منافسات بندقية 50 م 3 أوضاع فرق سيدات جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية كلا من ديجيفا دفورجاك واوريسكا كوخاريتش وكيلافديا ييروشك دولة سلوفينيا وفي المركز الثاني والميدالية الفضية جاء كلا من ماري تاكر وكيتي زون وساجن مادلينا دولة أمريكا وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية كلا من نينا كيرستين وفرانسيسكا ستارك وكيارا ليوني دولة سويسرا.

 

وشهد مراسم تسليم الجوائز السيد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية والسيد دعيج خلف العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية وديفيد جودفيلو رئيس لجنة البندقية في الاتحاد الدولي وباول جام عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي.

 

الجدير بالذكر أن البطولة تقام خلال الفترة من ٢٧ فبراير وحتى ٨ مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة السيد حازم حسنى ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها ٦٥ دولة.