رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مران الزمالك.. غياب شيكابالا وتأهيل عبدالله جمعة وتصعيد حارس جديد

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قرر أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تصعيد عبدالرحمن نفاد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ لتدريب، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.

وقاد طاهر تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى محمد أبوجبل ومحمد عواد وعبدالرحمن نفاد خلال مران الفريق اليوم.

واكتفى عبد الله جمعة لاعب الفريق بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.

وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية بعد خوضه للبرنامج التأهيلي الخاص به في صالة الجيمانيزيوم.

كما حصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وحصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني للغياب عن تدريب اليوم لظروف خاصة على أن ينتظم في مران الفريق غدا الأحد.

من جانب آخر، خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

وقسم الجهاز الفني للزمالك اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على حراس المرمى من خارج منطقة الجزاء، حيث تولى أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية للاعبين في بداية مران، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

وتولى أحمد عصمت مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على هذه الفقرة، التي تضمنت الجري الخفيف حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات بدنية بالكرة، قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.