رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كواليس جلسة أسامة نبيه مع اللاعبين قبل مواجهة الجونة

أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت بملعب عبداللطيف أبورجيلة، في تواجد كل من أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس.

وحرص المدرب العام على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة الجونة، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، خاصة وأن اللقاء المقبل سيكون بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة الوداد المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في لقاء فيوتشر السابق، واللعب بنفس الروح التي ظهر عليها اللاعبون في اللقاء السابق.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية للاعبين في بداية مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

وتولى أحمد عصمت مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على هذه الفقرة، التي تضمنت الجري الخفيف حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات بدنية بالكرة، قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.