رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم المدينة المنورة بهدفين ويوسع الفارق على قمة مجموعة الصعيد لتسع نقاط

مباراة أسوان والمدينة
مباراة أسوان والمدينة المنورة

واصل فريق أسوان انتصاراته وهزم المدينة المنورة بهدفين نظيفين سجلهما ميدو جمال وعاطف ذكي في الدقيقتين 46 و90 في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناجي ليرتفع رصيد أسوان إلى 49 نقطة ويحتفظ بقمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعد انتهاء المباريات التي أقيمت اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين بفارق 9 نقاط عن كيما و12 نقطة عن المنيا وبترول أسيوط، بينما توقف رصيد المدينة المنورة عند 27 نقطة.

وأهدر كيما فوزا كان في متناول لاعبيه وتعادل مع الألومنيوم بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كيما إلى 49 نقطة ورصيد الألومنيوم إلى 36 نقطة.. تقدم الفلسطيني سامي قعدان لفريق كيما في الشوط الأول وتعادل فوزي شعبان للألومنيوم في الدقيقة 88 وشهدت المباراة قيام الحكم جلال أحمد بطرد لاعبي الألومنيوم إيهاب ياسر ريان وستيفن في الدقيقتين 35 و41 بسبب الخشونة كما أهدر حمادة المعناوي لاعب الألومنيوم ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 77 وأنقذها محمد عبدالشافي حارس كيما.

وواصل المنيا نزيف النقاط وتعادل مع ملوي بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم مبروك نبيل ليرتفع رصيد المنيا إلى 37 نقطة ورصيد ملوي إلى 18 نقطة.. تقدم المنيا بهدف سجله جيمس تيدي في الدقيقة 27 وتعادل عمرو قلش لملوي في الدقيقة 85. 

 

وحقق بترول أسيوط فوزا كبيرا على البداري بنتيجة 6-1 في المباراة التي أدارها الحكم لطفي شعبان ليرتفع رصيد البترول إلى 37 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 9 نقاط.. سجل وليد عطية أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وعلي الفرارجي هدفين.

وتعادل الفيوم مع الإعلاميين دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عبدالحكيم ناصر ليرتفع رصيد الفيوم إلى 39 نقطة ورصيد الإعلاميين إلى 24 نقطة.

وفاز طامية على قنا بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم محمد طارق ليرتفع رصيد طامية إلى 29 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 15 نقطة.. سجل الهدفين أحمد سالم ومحمود لوكس في الدقيقتين 67 و81 وشهدت المباراة إصابة محمود راندي حارس قنا في الشوط الأول ولعب محمد يحيى بدلا منه.