رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة كبار الأهلى للاعبين قبل مواجهة المريخ السودانى اليوم فى دورى الأبطال

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي

عقد ثلاثي الأهلي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وكل من على معلول ورامي ربيعة جلسة مع اللاعبين عقب تناول وجبة الغداء اليوم بمعسكر الفريق وقبل انطلاق صافرة اللقاء المقرر إقامته في الساعة التاسعة مساء أمام المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وطالب الثلاثي اللاعبين بضرورة بذل كل ما لديهم من جهد للفوز اليوم والخروج من عنق الزجاجة التي بات فيه الفريق حتى يتسنى لهم استكمال مشوارهم في البطولة الإفريقية، ومصالحة الجماهير وإعادة الانتصارات لنصابها الطبيعي.
وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين حذرهم من الاستهتار بالمنافس الذي ينافس بقوة علي الصعود ويدخل اللقاء منتعشًا بالفوز بدربي أم درمان وستكون لديه رغبة في تحقيق نتيجة إيجايبة أمام بطل إفريقيا. 
وطلب المدير الفني من المدافعين ضرورة التركيز وعدم السرحان والتهاون بمهاجمي المريخ ومنع أي محاولات تسديد على المرمي مثلما حدث أمام صن دوانز.
وشدد موسيماني علي استغلال النشوة المحلية لمصالحة الجماهير التي ترغب في استعادة الثقة الإفريقية ولا بد من الفوز علي المنافس.
من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وميكيسوني وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم محمد شريف.