رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اتصال الخطيب برئيسى اتحاد الكرة ورابطة الأندية لمناقشة أزمات التحكيم

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

 قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، ظهر اليوم، بالاتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر، كما استعرض أيضًا عدم المساواة في فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات.. وطالب محمود الخطيب بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.


فيما يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًاعلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب وي السلام.
ويدير اللقاء الحكم الدولي الإنجولي هيلدر مارتينيز بمعاونة جيرسون إيميلون مساعدا أول وموليدا مويس مساعدا ثانيا فيما سيكون الجابوني إيريك أوتوجو منسقا للمباراة والجزائري عبدالله جودة مراقبا للقاء والسيراليوني محمد فري منسقا أمنيا للمباراة.
وتأجلت مباراة الفريقين بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية ليعود المارد الأحمر بعدها ويتعادل أمام الهلال ثم يخسر أمام صن داونز وسيهدف للخروج بنقاط المباراة كاملة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم من البطولة للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي.
في المقابل المريخ السوداني تعادل في أولى مبارياته أمام صن داونز، ثم فاز على الهلال وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر ليحافظ على المركز الثاني في المجموعة في سباق التأهل إلى ربع نهائي البطولة.
ويسعي الجنوب إفريقي في الخروج من عنق الزجاجة في استعادة الانتصارات الإفريقية بع الخسارة أمام صن دوانز والعودة للمنافسة.