رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إذاعة تونسية: الأهلي يبدى اهتمامًا بضم «بن رمضان» نجم الترجى

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشفت وسائل إعلام تونسية، عن أن إدارة الأهلي، تخطط للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت إذاعة IFM التونسية، أن الأهلي يتابع اللاعب - البالغ من العمر 23 سنة - منذ مدة طويلة، مشيرًا إلى رغبة الفريق المصري في التعاقد معه، مهما كلفه ذلك، ليست وليدة اللحظة.
وأضافت الإذاعة التونسية، أن العملاق المصري يفكر في ضم بن رمضان، ليكون بديلًا للمالي أليو ديانج الذي سيغادر الفريق على الأغلب في نهاية هذا الموسم (على حد قولها).
وأشارت الإذاعة، إلى أن الترجي الرياضي ليس مستعدا للتفريط في لاعبه لنادٍ منافس في دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن الشرط الجزائي للدولي التونسي يقدر بمليون ونصف المليون دولار.
وأضافت الإذاعة، أن الأهلي لن يعجز عن تسديد هذا المبلغ، مشيرةً إلى أن اللاعب غير مستعد للالتحاق بصفوف المارد الأحمر، وكذلك الترجي سيرفض الأمر كما فعل سابقا مع يوسف البلايلي، الذي رفضت إدارة "باب سويقة" التفريط فيه للأهلي، مقابل 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى أي لاعب يختاره الترجي.
وينتهى عقد بن رمضان مع الترجي التونسي، في صيف عام 2023.
وشارك محمد علي بن رمضان، في 14 مباراة مع الترجي، خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف، وهي تلك التي أحرزها في شباك جوانينج جالاكسي البوتسواني، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.