رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد الكرتى فى قائمة منتخب المغرب لمباراتي الكونغو بتصفيات كأس العالم

ايهاب جلال
ايهاب جلال

  

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تؤكد فيه اختيار النجم وليد الكرتي ضمن القائمة المبدئية لمنتخب أسود الأطلسي في مباراتي الكونغو الديمقراطية بالجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

ويرتبط منتخب المغرب، بمواجهة نظيره منتخب الكونغو بتصفيات الجولة الحاسمة للمونديال، على أن تقام مباراة الذهاب يوم ٢٥ مارس الجاري في كينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب في كازبلانكا بالمغرب يوم ٢٩ من نفس الشهر.

أوضح خطاب المنتخب المغربي لنادي بيراميدز، أنه تم اختيار وليد الكرتي لصفوف المنتخب المغربي الأول ضمن القائمة المبدئية التي اختارها الجهاز الفني، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال أيام.

ونجح فريق براميدز في الفوز امس على المقاولون العرب في الدورى الممتاز وتصدر الجدول بشكل مؤقت ويرغب ايهاب جلال في مواصلة الانتصارات للمنافسة على لقب البطولة الإفريقية. 

 

موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز بالكونفيدرالية 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمقرر إقامته في تونس.

وتقرر إقامة المباراة، في التاسعة بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق ١٣ مارس الجاري، على الملعب الأوليمبي برادس في العاصمة التونسية.

وعين الاتحاد الإفريقي طاقم من رواندا لإدارة المباراة، بقيادة الحكم جون كلود إيشموي، والمساعد الأول ديدون موتيمانا، والمساعد الثاني، ريموند نوناتي، والحكم الرابع، لويز هاكيزمانا.

ويراقب اللقاء، الفاتح أحمد بن أبا بكر من السودان، ومراقب الحكام بادارا دياتا من السنغال، المنسق العام مادي ديالو من مالي، والمنسق الأمني، الجزائري عماد الدين محمدو، ومنسق إجراءات فيروس كورونا، الدكتور شفيق جارايا من تونس.