رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا يزاحم أياكس وجالطة سراى للتعاقد مع ديانج ويعرض 160 مليون جنيه على الأهلى

أليو ديانج
أليو ديانج

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسط أليو ديانج باحتمالية الرحيل عن صفوف الأهلي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

أستون فيلا يستهدف ضم أليو ديانج بمبلغ ضخم

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية، فإن أستون فيلا يرغب في التعاقد مع أليو ديانج، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بدءًا من الموسم الجديد 2022-2023.

وأفادت الصحيفة البريطانية، وفقًا لأحد الصحفيين، بأن نادي أستون فيلا أبدى استعداده لدفع 8 ملايين جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات أليو ديانج.

ويُعد أليو ديانج محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه في الصيف المقبل، مثل مانشستر يونايتد وفولهام الإنجليزيين، وجالطة سراي التركي وأياكس أمستردام الهولندي.

 

 

الأهلي رفض عرض جالطة سراي لضم أليو ديانج

يذكر أن فريق الأهلي قد رفض عرض جالطة سراي في الميركاتو الصيفي الماضي، الذي بلغ قيمته 6 ملايين دولار، وعدم السماح برحيل أليو ديانج عن صفوف النادي. 

في حين أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن نادي أياكس أمستردام الهولندي قدم عرضًا يبلغ قيمته 6 ملايين دولار أيضًا، ولكن مع كتابة بند حصول الأهلي على نسبة 10% في حالة بيع اللاعب، ولكن إدارة الأهلي تمسكّت بالحصول على 8 ملايين دولار وزيادة البند إلى 20% في حالة البيع.

 

وكان أليو ديانج، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2019، قادمًا من مولودية الجزائر، ويُعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في القارة الإفريقية في الوقت الحالي.

وتألق أليو ديانج بشكل كبير في الملاعب وخطف أنظار الجميع، بعدما خاض 105 مباريات مع الأهلي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.