رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ستُذاع مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي ومحاولة خطف الصدارة، ومن ثم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كذلك تغلّب فريق ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدور الخامس بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي المسابقة، ليتأهل الريدز للدور ربع النهائي من المسابقة، ويواجه الفائز من نوتنجهام فورست وهدرسيفيلد تاون.

 

ليس هذا فحسب، بل نجح فريق ليفربول في التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بنتيجة 11-10 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل السلبي.

 

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد في تحقيق المفاجأة بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من خلال التغلب على ليفربول، أملًا في اقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 66 نقطة، أي بفارق 6 نقاط، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 45 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين فقط.