رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والمريخ السودانى اليوم فى دورى أبطال إفريقيا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

 

يقدم لكم موقع "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم فى دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بالمسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المريخ السوداني، على ملعب "السلام" في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والمريخ السوداني يوم 11 أو 12 فبراير الماضي، ولكنها تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات، والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي، بعد التواجد في المركز الثالث في المسابقة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

ومن المتوقع أن يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - أحمد عبدالقادر - محمد مجدي أفشة - لويس ميكيسوني

في خط الهجوم: محمد شريف

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة فقط، متفوقًا على الهلال السوداني، صاحب المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف فقط.

 

بينما يتواجد فريق المريخ السوداني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

ويدير مباراة الأهلي والمريخ السوداني، الحكم الدولي الإنجولي هيلدر مارتينيز، ويعاونه كل من جيرسون إيميلون وموليدا مويس، ومعهم الجابوني إيريك أوتوجو حكمًا رابعًا، على أن يكون الجزائري عبدالله جودة حكم الفيديو، والسيراليوني محمد فري منسقًا أمنيًا للمباراة.