رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والمريخ السودانى فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بالمسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "السلام" في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني 

ستُذاع مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD 3

 

وكانت مباراة الفريقين قد تأجلت من الجولة الأولى؛ والتي كان مُقررًا لها يوم 11 أو 12 فبراير الماضي؛ بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي، بعد احتلال المركز الثالث في المسابقة.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أملًا في التأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة الدفاع عن اللقب، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع الهلال السوداني، ثم خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فاركو بنتيجة 4-1، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المريخ السوداني، بقيادة المدرب الإنجليزي لي كلارك، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان فريق المريخ قد وقع في فخ التعادل السلبي مع صن داونز، قبل الفوز على مواطنه الهلال بنتيجة 2-1، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة فقط، خلف المريخ صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط.