رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لتحقيق الفوز الأول على حساب المريخ السودانى فى دور المجموعات

فريق الاهلى
فريق الاهلى

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب وي السلام.

ويدير اللقاء الحكم الدولي الإنجولي هيلدر مارتينيز بمعاونة جيرسون إيميلون مساعدا أول وموليدا مويس مساعدا ثانيا فيما سيكون الجابوني إيريك أوتوجو منسقا للمباراة والجزائري عبدالله جودة مراقبا للقاء والسيراليوني محمد فري منسقا أمنيا للمباراة.

وتأجلت مباراة الفريقين بسبب مشاركة الاهلي في كأس العالم للأندية ليعود المارد الأحمر بعدها ويتعادل أمام الهلال ثم يخسر أمام صن داونز وسيهدف للخروج بنقاط المباراة كاملة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم من البطولة للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

في المقابل تعادل المريخ السوداني في أولى مبارياته أمام صن داونز ثم فاز على الهلال وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر ليحافظ على المركز الثاني في المجموعة في سباق التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ويسعي الجنوب إفريقي في الخروج من عنق الزجاجة في استعادة الانتصارات الإفريقية بع الخسارة أمام صن دوانز والعودة للمنافسة.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين حذرهم من الاستهتار بالمنافس والذي ينافس بقوة علي الصعود ويدخل اللقاء منتعشًا بالفوز بدربي أم درمان وسيكون لديه رغبة في تحقيق نتيجة إيجايبة أمام بطل افريقيا.

وطلب المدير الفني من المدافعين بضرورة التركيز وعدم السرحان والتهاون بمهاجمي المريخ ومنع اي محاولات تسديد علي المرمي مثلما حدث أمام صن دوانز.

وشدد موسيماني علي استغلال النشوة المحلية لمصالحة الجماهير التي ترغب في استعادة الثقة الافريقية ولا بد من الفوز علي المنافس