رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يستضيف المدينة المنورة.. وكيما يواجه الألومنيوم.. والمنيا يسعى لتجاوز ملوى فى مجموعة الصعيد

فريق الإعلاميين
فريق الإعلاميين

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الحادي والعشرين للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يستضيف أسوان المتصدر برصيد 46 نقطة بقيادة أحمد بيبو فريق المدينة المنورة السابع برصيد 27 نقطة ويسعى أسوان للفوز الذي قد يسهم في زيادة الفريق مع كيما الذي يخوض مباراة صعبة أمام الألومنيوم.

ويحل كيما الثاني برصيد 39 نقطة بقيادة أحمد رجب ضيفا على الألومنيوم الرابع برصيد 35 نقطة بقيادة سعيد إبراهيم ولا بديل أمام كيما سوى الفوز للإستمرار في ملاحقة أسوان.

ويسعى المنيا الثالث برصيد 36 نقطة بقيادة أبوالعينين شحاتة لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا على ملوي الرابع عشر برصيد 17 نقطة ورغم فاصل النقاط العشر التي تفصل المنيا عن أسوان إلا أنه يسعى للفوز على أمل تعثر الفريق الأسواني وفي نفس الوقت لا بديل أمام ملوي سوى الفوز للاحتفاظ بآماله في البقاء.

ويستضيف بترول أسيوط الخامس برصيد 34 نقطة بقيادة هشام عبدالمنعم فريق البداري الأخير برصيد 9 نقاط والذي هبط إكلينكيا للقسم الثالث.

ويحل قنا الخامس عشر برصيد 15 نقطة ضيفا على طامية الثامن برصيد 26 نقطة بقيادة نادر السيد ولابديل أمام فنا سوى الفوز رغم صعوبة المهمة حتى تتجدد آماله في البقاء.

وفي واحدة من المواجهات القوية يستضيف الفيوم السادس برصيد 29 نقطة فريق الإعلاميين الثاني عشر برصيد 23 نقطة وتمثل المباراة أهمية كبيرة للإعلاميين بعد فوز تليفونات بني سويف على بني سويف أمس وتساويهما في رصيد 24 نقطة.

وتختتم مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين غدا بمباراة ديروط الثالث عشر برصيد 22 نقطة وسوهاج التاسع برصيد 24 نقطة ويسعى الفريقان للفوز والحصول على النقاط الثلاث للابتعاد خطوة عن صراع الهبوط.