رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كما انفردنا.. الاتفاق السعودى يعلن التعاقد مع كارتيرون رسميًا

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أنهت إدارة نادي الاتفاق السعودي، التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم 2021/22.

وكان كارتيرون الذي سيحل خلفا للمدرب الصربي المقال فلادان ميليوفيتش قد وصل مساء الجمعة إلى السعودية بعد رحيله عن نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض كارتيرون مع الفريق تدريبات مساء الأحد تحضيرًا لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن مسئولي نادي الزمالك قد أعلنوا عن التعاقد رسميا مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا خلفا للفرنسي كارتيرون.

وأكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن أسامة نبيه المدرب العام هو من سيقود الأبيض في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أن البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق سيتابع المباراة من مقصورة استاد القاهرة، على أن يبدأ مهمته الرسمية من لقاء الوداد المغربي المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أن عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، وقع على العقود رسميا  لمدة موسم ونصف العام خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن فيريرا سيصطحب معه 3 مساعدين" مساعد مدير فني، ومحلل أداء ومعد بدني"، وسيتواجد معه كل من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود وأيمن طاهر في الجهاز المعاون.

وأضاف أن المدير الفني وقع على العقود لمدة موسم ونصف العام، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.