رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودة فيريرا.. نكشف آخر التطورات فى ملف تجديد «ثلاثى الزمالك» | عاجل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، جلسة مع الثلاثي طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل من أجل مناقشة ملف التجديد للقلعة البيضاء، في حضور أسامة نبيه، المدير الفني بشكل مؤقت لحين تولي البرتغالي فيريرا.

 

وكان الزمالك، قد أعلن عن عودة جيسوالدو فيريرا لتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة خلفًا لكارتيرون بعد إقالة الأخير بسبب سوء النتائج.

 

حيث قرر مجلس إدارة الزمالك، استمرار أسامة نبيه في تولى القيادة الفنية لفريق الكرة خلال مباراة الجونة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري، على الرغم من التعاقد مع البرتغالي فيريرا.

 

وأدي طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش تدريب الفريق الجمعة استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة.

 

ويواصل طارق حامد البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في الركبة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.