رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح محسن يبدأ برنامجه التأهيلى بالتتش على هامش مران الأهلى اليوم

صلاح محسن
صلاح محسن

بدأ صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

كان صلاح محسن قد تعرض لإصابة في مشطية القدم أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي، ثم بدأ مرحلة التأهيل لتجهيزه للعودة إلى التواجد مع الفريق.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الشقيق الطاقم الأصفر بالكامل.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي الأهلي الذي ضم كلا من سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسئول الأمني، وأحمد الطوخي، مسئول التسويق.

وضم وفد نادي المريخ السوداني كلا من؛ عادل أبوجريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نورالدين عبدالوهاب، رئيس البعثة، وعبدالمحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني.

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» كل من مراقب المباراة عبدالله جويدة، من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت، المنسق الإعلامي، فيما حضر ممثل وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة.