رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يقترب من الممتاز برباعية أمام زد.. وبتروجت يهزم السويس.. وتعادل القناة مع دجلة

مباراة الترسانة وبورفؤاد
مباراة الترسانة وبورفؤاد

قطع فريق الداخلية خطوة كبيرة نحو الصعود للدوري الممتاز بعد فوزه على إف سي زد واحتفاظه بقمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بفارق عشر نقاط عن بتروجت بعد انتهاء المباريات التي أقيمت اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين.

 

الداخلية حقق فوزا كبيرا على إف سي زد بنتيجة 4-1 ورفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما توقف رصيد إف سي زد عند 35 نقطة..تقدم الداخلية في الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها زيزو وإسماعيل بامبا وأحمد حسين وفي الشوط الثاني سجل أحمد محسن هدف إف سي زد من ركلة جزاء ثم سجل الداخلية الهدف الرابع من ركلة جزاء.

 

وفاز بتروجت على السويس بهدفين نظيفين سجلهما سامح إبراهيم وإسلام هشام في الدقيقتين 7 و55 ليرفع بتروجت رصيده إلى 40 نقطة وتوقف رصيد السويس عند 28 نقطة.

 

وتعادل بورفؤاد مع  الترسانة 3-3 ليرتفع رصيد الترسانة إلى 35 نقطة ورصيد بورفؤاد إلى 16 نقطة.. تقدم بور فؤاد بهدف سجله محمد العربي في الدقيقة الثالثة وتعادل محمد الفيل للترسانة في الدقيقة 23 وأضاف كاظم صبري الهدف الثاني لبورفؤاد من ركلة جزاء في الدقيقة 25 وفي الشوط الثاني سجل أحمد ميزار هدف بورفؤاد الثالث في الدقيقة 65 ثم سجل مصطفى ضاحي الهدف الثاني للترسانة في الدقيقة 71 وأدرك إيهاب فؤاد هدف التعادل في الدقيقة 88.

 

وتعادل القناة مع وادي دجلة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 34 نقطة ورصيد القناة إلى 31 نقطة..جاء الهدفان في الشوط الأول، حيث تقدم وادي دجلة بهدف سجله علي حسين في الدقيقة السابعة وتعادل أكرم عبدربه للقناة في الدقيقة 14.

 

وتعادل الاتصالات مع السكة الحديد دون أهداف ليرتفع رصيد السكة إلى 32 نقطة ورصيد الاتصالات إلى 27 نقطة.

 

وفاز النصر على المريخ البورسعيدي بهدف سجله محمد صقر ليرتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 12 نقطة.

 

وتعادل بلبيس مع بنها بهدف لكل منهما  ليرتفع رصيد بلبيس إلى 15 نقطة ورصيد بنها إلى 10 نقاط.

 

وفي المجموعة الأولى فاز تليفونات بني سويف على بني سويف 2-1 ليرتفع رصيد التليفونات إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 24 نقطة.

 

وفي المجموعة الثالثة فاز دكرنس على الزرقا 2-1 ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 15 نقطة.. تقدم دكرنس بهدفين سجلهما عادل أدهم وأيمن سعد في الدقيقتين 25 و36 وقبل نهاية المباراة سجل محمود الجمل هدف الزرقا الوحيد.

 

وتعادل بايونير مع الحمام دون أهداف ليرتفع رصيد بايونيرز إلى 26 نقطة ورصيد الحمام إلى 22 نقطة.