رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السنغال يستقر على مكان إقامة معسكره قبل مواجهة مصر فى تصفيات مونديال 2022

منتخب السنغال
منتخب السنغال

كشفت تقارير صحفية سنغالية، أن الجهاز الفني للمنتخب السنغالي، استقر بشكل نهائي، على المكان الذي سيحتضن معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة مصر، في ذهاب الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وذكر موقع (netcomsn)، أن اجتماعًا عقد بين أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب الأول، ومسئولي الاتحاد السنغالي، وعلى رأسهم أوجستين سينجور، رئيس الاتحاد، وعبدالله سو، النائب الثاني للرئيس، وفيكتور سيسيه، الأمين العام للاتحاد، من أجل وضع خارطة الطريق للمباراتين الحاسمتين التاليتين لـ "أسود التيرانجا" أمام "الفراعنة".
وأشار الموقع، إلى أن أليو سيسيه، أبلغ الاتحاد السنغالي، بأن معسكر المنتخب سيقام في مدينة مراكش المغربية، بدءًا من يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
وأضاف الموقع، أن قائمة منتخب السنغال، لمباراتي مصر، لن تختلف كثيرًا عن القائمة التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي توج بها مؤخرًا.
ومن المقرر، أن يستضيف المنتخب المصري، نظيره السنغالي، يوم الخامس والعشرين من مارس المقبل، على ستاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم، على أن يستضيف "أسود التيرانجا" مواجهة الإياب، يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.