رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل يؤكد بقاءه مع تشيلسى رغم بيع أبراموفيتش للنادى

توماس توخيل
توماس توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ تشيلسي الإنجليزي، أنه سيستمر في عمله بالنادي، في ظل الأزمة الإدارية التي يعاني منها النادي، والمتمثلة في قرار المالك الروسي رومان أبراموفيتش ببيع النادي.

وكان الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، قد أعلن عن عزمه بيع النادي اللندني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي: "تلقينا إحاطة بالأمور هنا بعد المباراة أمام لوتون، يومًا بعد ذلك من بيتر تشيط، الذي قدم للجميع موجزًا سريعًا وشرح الموقف.. ليس هناك الكثير مما لم نكن نعرفه بالفعل، لذلك علينا أن نعيش في هذا الوضع."

وتابع: "ليس من المنطقي أن نقلق كثيرًا، ليس لدينا الكثير من التأثير.. مسموح لنا بالتركيز على كرة القدم.. نحاول خلق جو حيث تكون آمنًا وتشعر بالهدوء."

وزاد: "تشيلسي، من وجهة نظري، هو الخيار الأمثل تمامًا وأنا أحب أن أكون هنا، نأمل أن يستمر ذلك، لا يوجد شيء مؤكد ولكن أليست الأمور كذلك دائمًا كمدرب كرة قدم، سيشعر الجميع بالاختلاف، كل شيء مسموح به، لكن يجب أن نسمح لأنفسنا بما نحبه أكثر، كرة القدم."

وأضاف: "أحب العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز أن تشعر بالتقاليد وحب كرة القدم، دعنا نتحدث في العشرين سنة القادمة.. من يشتري النادي محظوظ لامتلاكه."

واختتم قائلًا:" النادي حقق كل البطولات في عهد أبراموفيتش؟ نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من القيام بذلك من أجله.. على الأقل أغلقنا هذه الحلقة أمامه وبجهوده وشغفه والتزامه تجاه النادي.. كان التوقيت جيدًا."