رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يواجه إف سى زد فى مباراة القمة..والسويس يستضيف بتروجت بالمجموعة الثانية

الترسانة خسر أخر
الترسانة خسر أخر مبارياته أمام السكة الحديد

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الحادي والعشرين بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني أهمها مباراة الداخلية وإف سي زد، حيث يسعى الداخلية المتصدر برصيد 47 نقطة بفارق 10 نقاط عن بتروجت بقيادة السيد عيد لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز العاشر على التوالي، في حين لا بديل أمام إف سي زد الثالث برصيد 35 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف سوى الفوز لتقليص الفارق إلى 9 نقاط  وانتظار تعثر الداخلية في المباريات المقبلة.

ويحل بتروجت الثاني برصيد 37 نقطة بقيادة ربيع ياسين ضيفا على منتخب السويس التاسع برصيد 28 نقطة بقيادة سعد فاروق ويسعى بتروجت للفوز وتقليص الفارق إذا تعثر الداخلية أمام إف سي زد، بينما يسعى السويس للعودة للانتصارات لتحسين مركزه في الجدول.

ويسعى الترسانة الرابع برصيد 34 نقطة للعودة للانتصارات عندما يستضيف بورفؤاد الثالث عشر برصيد 15 نقطة والذي يسعى للفوز للابتعاد عن مربع الهبوط.

وفي مواجهة قوية يستضيف القناة الثامن برصيد 30 نقطة بقيادة محمد حليم فريق وادي دجلة السادس برصيد 33 نقطة وإذا كان الفريقان قد فقدا الأمل في المنافسة على القمة، إلا أن كلا منهما يسعى لتحسين مركزه.

 

وفي مباراة قاع ساخنة يحل النصر الثاني عشر برصيد 18 نقطة بقيادة ياسر رضوان ضيفا على المريخ البورسعيدي الخامس عشر برصيد 12 نقطة ويسعى المريخ للفوز لتقليص الفارق مع النصر إلى ثلاث نقاط والاحتفاظ بأماله في البقاء، بينما يسعى النصر للخروج من دائرة النتائج السلبية.

وفي مباراة قاع أيضا يستضيف بلبيس الرابع عشر برصيد 14 نقطة فريق بنها الأخير برصيد 9 نقاط ولابديل أمام الفريقين سوى الفوز وخسارة النصر أمام المريخ إذا أرادا المنافسة على البقاء.

وفي مباراة تحسين المراكز يستضيف الإتصالات العاشر برصيد 26 نقطة بقيادة عمرو أنور فريق السكة الحديد السابع برصيد 31 نقطة بقيادة جمعة مشهور.