رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يكشف كواليس صدمة خسارة الكرة الذهبية وموقف زوجته: لا أؤمن بنظرية المؤامرة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، كواليس صدمة خسارة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2021، قائلًا إنه يشعر بأنه يستحق مركزًا أفضل لكن لا يؤمن بنظرية المؤامرة.

وأوضح صلاح في حواره ببرنامج “صاحبة السعادة"، موقفه من استلام زوجته جائزة القدم الذهبية: "أنا وماجي كنا في الحفل، وكان شيء هام بالنسبة لها أن تصعد للحصول على الجائزة، وكانت متوترة بعض الشيء لكني رأيت أنه من الجيد أن تحصل عليها".

وتابع: "نتائج الكرة الذهبية كانت صادمة بالنسبة لي، ليس لديّ الكثير لأقوله عن هذا الأمر، لم يكن هناك شخص في العالم يتوقع أن أكون السابع لكن هذا ما حدث".

وأما عن رأيه إن كان وجوده في المركز السابع بجائزة الكرة الذهبية، أمرًا غير عادل فقال: "لا أشعر بنظرية المؤامرة، لكن ربما تكون هناك اختيارات غير دقيقة، وهناك دول كثيرة بعيد عن الكرة لا أعرف اختياراتهم تكون بناء على إيه، لكن لا أعتقد في نظرية المؤامرة".

وأضاف: "ليس لدىّ شيء أقوله ليدل على وجود شيء خطأ، حقيقي لا أعرف لكني صدمت في النتيجة".

وفيما يتعلق بعدم تواجده ضمن التشكيل المثالي لفيفا: "لا أشعر بالسعادة عندما أغيب عن التشكيل المثالي، لكن لا يوجد شيء لأفعله، ما يرضيني هو أن الجميع يشاركني نفس الشعور بأنني يجب أن أتواجد في القائمة".

واختتم قائلًا: "ليس لدىّ شعور بأن هناك شيئًا شخصيًا ضدي بالتحديد، لكن هذا هو الواقع الذي نتعامل معه".