رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمباراة المريخ السودانى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر، عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي المارد الأحمر على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب "مختار التتش" اليوم، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المريخ السوداني بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء تواجد الخطيب، داخل مران الفريق، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

واجتمع رئيس النادي مع لاعبي الأهلي، وطالبهم بالتركيز في المباراة المقبلة، وتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمر واستمرار المنافسة على اللقب الأفريقي، خاصة في ظل الهزيمة المفاجئة ضد صن داونز بهدف دون رد في القاهرة.

فيما حرص محمود الخطيب على الوقوف بعض الوقت مع حسام حسن، بعد أزمته الأخيرة مع بيتسو موسيماني، عقب نزوله في الأوقات الأخيرة من عمر مباراة فاركو، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف وحيد للفريق الصاعد حديثا للدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.