رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل مثير بين المصرى البورسعيدى وإنبى بهدفين لكل فريق فى بطولة الدورى

المصري
المصري

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي تعادلًا قاتلًا أمام إنبي، 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف إنبي الأول في الدقيقة السادسة من بداية المباراة عن طريق محمد شريف حتحوت،، بعد تمريرة خاطئة من أحمد شديد قناوي لتصل إلى حتحتوت، الذي راوغ المدافع واخترق من يمين منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

ونجح الفلسطيني ياسر حمد، في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة 16، بعدما لعبت كرة عرضية من أحمد حمودي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن قابلها المدافع الفلسطيني، بتسديدة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 42، أضاف كريم العراقي، الهدف الثاني للفريق البترولي عن طريق الخطأ في مرماه، بعدما اخترق محمد شريف، من يمين منطقة الجزاء، لكنه أرسل عرضية بدلا من التسديد لترتطم بـ العراقي وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، نجح محمد عبداللطيف جريندو، في إحراز هدف التعادل للمصري.

وألغى حكم المباراة هدفا لنادي إنبي في الدقيقة 56،أحرزه النيجيري جون إيبوكا، بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 16 نقطة، محتلًا بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد إنبي إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

هدف مبكر لصالح إنبي في الدقيقة 6 بعد تمريرة خاطئة من أحمد شديد قناوي لتصل إلى محمد شريف الذي راوغ المدافع واخترق من يمين منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك

تصويبة من مصطفى شلبي من على حدود منطقة الجزاء لصالح إنبي تصدى لها حارس المرمى بنجاح

تصويبة من أحمد حمودي من داخل منطقة الجزاء لصالح المصري تصدى لها حارس المرمى بسهولة تامة.

وأدرك المصري التعادل بعد كرة عرضية من أحمد حمودي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح المصري قابلها ياسر حامد بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك

كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق إلياص الجيلاصي لتمر من الجميع وتصل إلى عمرو مرعي الذي سدد كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

كرة عرضية من حسن مجدي من الطرف الأيمن لصالح المصري مرت من جرجس مجدي لتصل إلى جريندو الذي سدد كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي

إنبي سجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، على طريقة الهدف الأول اختراق رائع من محمد شريف لاعب إنبي من يمين منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية بدلا من التسديد لترتطم بالمدافع كريم العراقي وتسكن الشباك

ونجح المصري في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بعد كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء وبعد التحام هوائي مع حارس مرمى إنبي لتصل الكرة إلى جريندو الذي سدد الكرة فى المرمى الخالي.