رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسحة طبية للاعبى الأهلى قبل مباراة المريخ السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي مسحة طبية جديدة عصر اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.

 وذلك استعدادا لمباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت.

ويُعقد، غدا الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ويحضره بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق.

وخلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده في الثامنة مساءً باستاد السلام، يتحدث موسيماني وكابتن الفريق عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة، باستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد "الأهلي we السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى وكابتن الأهلى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة المريخ السودانى

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز على فاركو بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكره المغلق اليوم عقب استئناف تدريباته الجماعية لخلق مزيد من التركيز لدى اللاعبين للفوز في مواجهة المريخ السوداني باعتبارها عنق الزجاجة لاستكمال مشواره في البطولة.