رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آس: إصابة كروس تبعده عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

توني كروس
توني كروس

كشفت تقارير صحفية عن ضعف نسبة مشاركة الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة الفريق المهمة ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد ذهاب دور الـ16 ضد باريس سان جيرمان بهدف نظيف، سجله كيليان مبابي، في المباراة التي أقيمت منتصف الشهر الماضي على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن كروس يعاني من إصابة في العضلة الخلفية بالفخذ اليسرى، بعد إصابته في مران الفريق الأخير.

وواصلت الصحيفة أن كروس سيخضع لفحص طبي الجمعة المقبلة من أجل الكشف مدى استجابته للعلاج وإمكانية مشاركته مع الفريق من عدمها، وفترة غيابه المتوقعة.

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، في العاشرة مساءً.

وازدادت مشاكل ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان بإصابة كروس، إذ تأكد غياب كاسميرو، لاعب الوسط الدفاعي عن المباراة، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، وتراكم البطاقات الصفراء عليه.

وأوضحت آس أن فريدريكو فالفيردي، سيكون بديل كاسميرو ضد باريس، فيما ما زالت الخيارات مفتوحة بشأن بديل كروس، إذ يملك الفريق إدوارد كامافينجا، وداني سيبايوس، وكذلك إيسكو الذي قد يكون بديلًا مناسبًا في هذا المركز.

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل في العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو.